باعتبارها جهة فاعلة عالمية في مجال المقاولات والبناء، تقوم مجموعة VINCI بتصميم، وتمويل، وبناء وتشغيل البنى التحتية والتجهيزات التي تساهم في تحسين حياة الناس اليومية وتنقلاتهم. ولأنّ إنجازاتها ذات منفعة عامة، تعتبر VINCI الإصغاء لشركائها من القطاعين العام والخاص والحوار معهم شرطاً ضرورياً لمزاولة أنشطتها، وتنشر بياناً رسمياً جديداً تستجيب فيه التزاماتها لهذا الهدف.

معاً،
نصمم ونبني!

بنيتنا التحتية ومعداتنا في خدمة الشعب والمصلحة العامة. وبالإضافة إلى ذلك، نحن نرغب أن نشرك قدر الإمكان في مشاريعنا جميع الجهات الفاعلة المعنية، بما في ذلك الشركاء والعملاء والموردين والمسؤولين والمنتخبين والمقيمين المحليين والجمعيات وغيرها.
نحن ملتزمون بتعزيز الإصغاء والتشاور في إدارة مشاريعنا، من أجل إشراك شركائنا فيها بشكل أفضل.

معاً،
وفقا للمبادئ
الأخلاقية!

تتجذر الأخلاقيات في صميم عقودنا وعلاقاتنا مع عملائنا. وتطبق شركاتنا ميثاق الأخلاقيات الخاص بنا في جميع أنحاء العالم.
نحن ملتزمون بالشفافية الكاملة فيما يتعلق بممارساتنا وممارسات المقاولين الفرعيين الذين نتعامل معهم.

معاً،
لتحقيق النمو
الأخضر!

نحن نشارك في التفكير المستقبلي حول المدينة والحركية المستدامين. فابتكاراتنا، الناشئة من التصميم البيئي، تمكننا من تحسين أداء بنيتنا التحتية في مجالي الطاقة والبيئة
نحن ملتزمون بخفض معدل انبعاثاتنا من الغازات المسببة للاحتباس الحراري بنسبة 30 % بحلول العام 2020، ومرافقة عملائنا في البحث عن كفاءة أفضل للطاقة وتشجيعهم على اتباع سلوك مسؤول على المستوى البيئي.

معاً،
في الالتزام
المدني!

أنشطتنا متجذرة في الأقاليم. ولهذا السبب، نحن ندعم التزام موظفي المجموعة وشركاتها في أعمال الإحسان وعدم إقصاء الآخر.
نحن ملتزمون بدعم الالتزام المدني لموظفينا، لا سيما من خلال مؤسسات مجموعتنا حول العالم.

معاً،
نحو "حوادث
معدومة"!

نحن نرفض اعتبار حوادث العمل أمراً لا مفر منه. يقع بالتالي على عاتق إدارتنا مسؤولية خلق الظروف التي تضمن السلامة البدنية والصحة لجميع الأشخاص الموجودين على مواقع عملنا واستثماراتنا.
نحن ملتزمون بتحقيق هدف "الحوادث المعدومة". نحن ملتزمون بتحقيق هدف "الحوادث المعدومة".

معاً،
للتنوع وتكافؤ
الفرص!

ترتكز ثقافتنا على المزج بين الأصول والخبرات. عند التوظيف، نحن نكافح كافة أشكال التمييز في علاقات العمل وفي التطور الوظيفي لموظفينا. كما أنّنا ندرّب مدراءنا على هذا الالتزام وننقله إلى موردينا والمقاولين الفرعيين الذين نتعامل معهم.
نحن ملتزمون بدخول المرأة في إدارة الشركات وفتحها على نطاق أوسع للأشخاص ذوي الأصول المتنوعة.

معاً،
لمسارات مهنية
مستدامة!

نحن ندرج العلاقة مع موظفينا في إطار طويل الأجل. نحن نزاول أعمالنا بمرونة مسؤولةيصاحبها تعزيز التطوير المهني والشخصي المتوازن لموظفينا.
نحن ملتزمون بتوفير فرص للتدريب والتنقل لجميع موظفينا، في سياق قابلية التوظيف المستدام.

معاً،
للتشارك في
ثمار أدائنا!

موظفونا هم، معاً، أكبر مساهم لدى VINCI. نحن نرغب في مشاركة ثمار نمونا مع موظفينا في جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل مساهمة الموظفين في ملكية الأسهم والآليات المناسبة لمشاركة الأرباح.
نحن ملتزمون، حيثما أمكن، بضمان استفادة 100% من موظفي VINCI من المشاركة في نجاحنا الاقتصادي.